الرئيسية / أخبار عامة / استمرار الإعتقالات التعسفية في مختلف القرى والبلدات البحرينية

استمرار الإعتقالات التعسفية في مختلف القرى والبلدات البحرينية

2017-06-2--00-47-25

من أعلى يمين، المعتقلين: علي محمد جعفر، محمد حسين أحمد، علي عبدالشهيد، كاظم جعفر كاظم، أمير محمد الجمري، ولؤي جعفر بوحمد

تستمر حملة الاعتقالات التعسفية التي تشنها قوات الأمن البحرينية عبر مداهمة منازل الآمنين في مختلف القرى والبلدات البحرينية. ففجر يوم الأربعاء، الموافق ١ شباط/ فبراير ٢٠١٧، داهمت قوات الأمن منازل الامنين في بلدة بني جمرة، واعتقلت كلا من كاظم جعفر كاظم، أمير محمد جميل عبدالأمير الجمري، ولؤي جعفر بوحمد، كما نفذت قوات مدنية تابعة كميناً غادراً في إحدى المزارع في بلدة الكورة واعتقلت الشاب علي محمد جعفر. عائلة المعتقل علي علمت بوجوده في مبنى التحقيقات الجنائية السيء الصيت بعد اتصال مقتضب منه بعد اعتقاله.

أما في بلدة عالي، فقد اعتقلت قوات الأمن البحرينية الشاب محمد حسين أحمد بعد مداهمة منزله عصر يوم الخميس، الموافق ٢ شباط/ فبراير ٢٠١٧. قوات الأمن اعتقلت أيضاً الشاب علي عبدالشهيد (البالغ من العمر ٢٤ عاماً) من بلدة توبلي، وذلك بحجة وجود حكم سابق عليه بالسجن لمدة ٣ أشهر. الشاب علي عبدالشهيد كان قد تعرض سابقاً إلى الإعتقال التعسفي، حيث اعتقلته قوات الأمن يوم ١٣ كانون الثاني/ يناير ٢٠١٢ وسجنته لأكثر من شهرين لغاية يوم ٢٦ أذار/ مارس ٢٠١٢.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*